العرض المسبق لرمز IBAT - Battle Infinity

لا تستثمر إلا إذا كنت مستعدًا لخسارة كل الأموال التي استثمرتها. يعد هذا استثمارًا عالي المخاطر ومن غير المرجح أن تكون محميًا إذا حدث خطأ ما. خذ دقيقتين لمعرفة المزيد

برقية

قناة إشارات التشفير المجانية

أكثر من 50 ألف عضو
التحليل الفني
ما يصل إلى 3 إشارات مجانية أسبوعيا
محتوى تعليمي
برقية قناة برقية مجانية

 

طورت أعمال البيتكوين علاقات وثيقة مع العديد من الصناعات العالمية المختلفة خلال السنوات العشر الماضية. ومع ذلك ، لم يكن أي منهم متحمسا لذلك مثل قطاع الألعاب. من أوائل الأمثلة على ذلك تطبيق CryptoKitties ، الذي انطلق على شبكة Ethereum.

إشارات العملات المشفرة الشهرية
£42
  • 2-5 إشارات يوميًا
  • 82٪ نسبة النجاح
  • الدخول وجني الأرباح ووقف الخسارة
  • مبلغ المخاطرة في كل صفقة
  • نسبة المخاطر والمكافآت
إشارات العملات المشفرة الفصلية
£78
  • 2-5 إشارات يوميًا
  • 82٪ نسبة النجاح
  • الدخول وجني الأرباح ووقف الخسارة
  • مبلغ المخاطرة في كل صفقة
  • نسبة المخاطر والمكافآت
إشارات العملات المشفرة سنويًا
£210
  • 2-5 إشارات يوميًا
  • 82٪ نسبة النجاح
  • الدخول وجني الأرباح ووقف الخسارة
  • مبلغ المخاطرة في كل صفقة
  • نسبة المخاطر والمكافآت
سهم
سهم

منذ ذلك الحين ، كان هناك نمو كبير في سوق العملات المشفرة. توسع تطوير المنتجات المتطورة نتيجة لإدخال العديد من التقنيات الجديدة ، بما في ذلك DeFi و NFTs. واحد من هذه هو تطوير معركة إنفينيتي، ساحة معركة افتراضية.

سوق مربح

أكثر من 2.5 مليار شخص حول العالم يمارسون الألعاب في بعض القدرات. تعد الألعاب متعددة اللاعبين عبر الإنترنت هي النوع الأكثر شيوعًا. يلعب الناس الآن المزيد من ألعاب الفيديو على العوالم الافتراضية نتيجة لهذا الوباء. بحلول عام 2025 ، من المتوقع أن تحقق أعمال الألعاب إجمالي إيرادات بقيمة 256 مليار دولار. حتى عام 2024 ، من المتوقع أن تتطور صناعة الألعاب بمعدل سنوي ثابت بنسبة 12 في المائة.

 

 

أحد أكثر الاتجاهات الرائعة في صناعة الألعاب هو التطور السريع والنمو السريع لشركات ألعاب blockchain و crypto. من المتوقع أن يزيد دخل قطاع الألعاب عن 321 مليون دولار في عام 2020. وزادت القيمة السوقية لجميع رموز الألعاب بشكل كبير في عام 2021.

من الصعب التنبؤ بالمبلغ الدقيق للأموال التي ستجلبها ألعاب العملات المشفرة في عام 2021 ، ولكن من المقبول عمومًا أن يكون في حدود مليار دولار. وفقًا للقيمة السوقية لأكبر خمس عملات رقمية ، من المتوقع أن يحقق قطاع الألعاب دخلًا بنحو 1 مليار دولار بحلول عام 25.

كانت اقتصاديات ألعاب الفيديو عادةً مسارًا أحادي الاتجاه. عادةً ما يشتري اللاعبون الألعاب أولاً ، ثم ينفقون الأموال على الأشياء داخل اللعبة. ومع ذلك ، فإن النهج التقليدي بدأ في التغيير مع ظهور تقنية blockchain والمقامرة بالعملات المشفرة. بدلاً من تقديم تذكرة باتجاه واحد للمستخدمين ، تسمح اللعبة لهم باللعب باستمرار واستلام الجوائز.

زاد عدد الأشخاص في الدول النامية القادرين على استبدال وظائفهم بدوام كامل من خلال لعب ألعاب التشفير بشكل كبير نتيجة لنمو منصات الألعاب المختلفة ، مثل Axie infinite.

لتطوير مفهوم قوي وطريقة لعب متماسكة لـ Battle Infinity ، استثمرنا الكثير من الوقت والمال. تعتبر IBAT Premier League و IBT Battle Arena و IBAT Battle Arena و IBT Battle Games و IBT Battle Market و IBAT Battle Arena و IBAT Battle Stakes هي المكونات الستة الرئيسية لنظام Battle Infinity البيئي. يمكن لعشاق GameFi مبادلة العملات المعدنية ورهانها وتداولها بسهولة بهذه الطريقة دون مغادرة اللعبة.

معركة إنفينيتي: ما هذا؟

تم إنشاء منصة NFT P2E القائمة على blockchain بواسطة فريق Battle Infinity. يمكن تشغيلها عمليًا على أي متصفح حالي للعب ألعاب P2E.

اكتسبت منصة الألعاب المشفرة الأولى القائمة على NFT عددًا كبيرًا من المتابعين نتيجة لنجاح اللعبة وهي في طريقها لتجاوز جميع العملات الأخرى في عام 2022 باعتبارها العملة المشفرة الأكثر سخونة والأكثر شهرة. تمكن المستخدمين من كسب العديد من العملات الافتراضية ، بما في ذلك العملات المعدنية و NFTs باهظة الثمن.

ابتكر مطورو اللعبة ، Battle Infinity ، منتجًا قويًا مستقلًا عن الإثارة التي تحيط جنون الويب 3.0. إنه يعتمد على مبدأ اختبار الوقت للنظر في المنتج أولاً. إنه استثمار حكيم بسبب المفهوم الأساسي للعبة ومنصتها المذهلة وخبرة الفريق.

إذا زادت شعبية اللعبة ، فسوف تتطور لتصبح واحدة من أكثر الأسواق أمانًا واستيعابًا في هذا القطاع.

تهدف اللعبة إلى منح اللاعبين انطباعًا بأنهم يلعبون لعبة RPG كلاسيكية بدلاً من إعلان رقمي. من المتوقع أن يكتشفوا كونه ، ويطوروا شخصية مقنعة ، وأن يستمتعوا مع أصدقائهم.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن Battle Infinity قناة برقية لديه أحدث المعلومات.

 

معركة إنفينيتي برقية

ماذا ستفعل Battle Infinity بعد ذلك؟

كان المشروع مثمرًا للغاية في عام 2021 ، وفقًا لخارطة طريق الشركة ، ونتيجة لذلك ، تم تحقيق جميع أهدافه تقريبًا.

نجحت Battle Infinity في إدارة بيع رمز IBAT الخاص بها في يوليو 2022 ، وقد جمعت بالفعل أكثر من 3,000 BNB. نظرًا لأنه قد سرق العرض بالفعل ، فهذه فرصة رائعة للانضمام إلى المرح. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك بدء البحث عن Axie Infinity عبر الإنترنت. تصرف بسرعة لأنه لا يتوفر سوى 10,000 BNB.

لقد بدأ بالفعل softcap لبيع توكن Battle Infinity. تمتلك خزينة المشروع الآن أكثر من 800,000 دولار. يدعم IBAT التصميم المميز للمشروع وهو عنصر حاسم في طريقة اللعب. يتم إلقاء اللوم على ميزاتها العديدة لوجودها في كل مكان بين محبي اللعب لكسب المال و Metaverse.

يبلغ سعر رمز IBAT حاليًا 0.0015 دولارًا أمريكيًا ، ولا يزال بيع التوكن جاريًا. مطلوب ما لا يقل عن 0.1 عملة Binance للاستثمارات.

من المعقول أن نتوقع أن يبدأ المستثمرون في تضمين IBAT في محافظهم الاستثمارية قريبًا نظرًا لارتفاع شعبية الأسهم. يعد عام 2023 وقتًا رائعًا للاستثمار ، لذلك تعد Battle Infinity اختيارًا حكيمًا.

IBAT token presale – Battle Infinity

The bitcoin business has developed close ties to many different global industries during the last ten years. None, though, were as excited about it as the gaming sector. One of the earliest instances of this was the app CryptoKitties, which took off on the Ethereum network.

Since then, there has been significant growth in the cryptocurrency market. The development of sophisticated products has expanded as a result of the introduction of numerous new technologies, including DeFi and NFTs. One of these is the development of Battle Infinity, a virtual battlefield.

A Lucrative Market

More than 2.5 billion individuals worldwide play games today in some capacity. Online multiplayer games are the most popular type. People are now playing more video games on virtual worlds as a result of the pandemic. By 2025, it is predicted that the gaming business would generate a total revenue of $256 billion. Up until 2024, the gaming industry is anticipated to develop at a stable 12 percent annual rate.

One of the most fascinating trends in the gaming industry is the quick development and growth of the blockchain and crypto gaming businesses. Over $321 million in income was predicted to have been generated by the gaming sector in 2020. The market value of all gaming tokens increased dramatically in 2021.

The exact amount of money that cryptocurrency gaming will bring in in 2021 is difficult to predict, but it is generally accepted that it will be in the neighborhood of $1 billion. According to the market capitalization of the top five cryptocurrencies, it is predicted that the gaming sector would generate about $25 billion in income by 2021.

The economics of video games have typically been a one-way track. Players typically purchase games first, and then they spend money on in-game stuff. However, the conventional approach is beginning to alter with the rise of blockchain technology and cryptocurrency gambling. Instead of offering users a one-way ticket to the creator, the game allows them to constantly play and receive prizes.

The number of people in developing nations who are able to replace their full-time occupations by playing crypto games has dramatically increased as a result of the growth of various gaming platforms, such as Axie infinite.

To develop a solid concept and cohesive gameplay for Battle Infinity, we invested a lot of time and money. IBAT Premier League, IBT Battle Market, IBAT Battle Arena, IBT Battle Games, IBT Battle Market, IBAT Battle Arena, and IBAT Battle Stakes are the six main components of the Battle Infinity ecosystem. GameFi fans may effortlessly swap, stake, and trade coins with this method without leaving the game.

Battle Infinity: What Is It?

A blockchain-based NFT P2E Platform was established by the Battle Infinity team. It can be played on practically any current browser to play P2E games.

The first NFT-based crypto gaming platform has gained a sizable following as a result of the game’s success and is on track to overtake all others in 2022 as the hottest and greatest cryptocurrency. It enables users to earn numerous virtual currencies, including coins and expensive NFTs.

The game’s developers, Battle Infinity, have created a strong product that is independent of the excitement surrounding the Web 3.0 frenzy. It is based on the time-tested principle of considering the product first. It is a wise investment because of the game’s basic concept, its amazing platform, and the team’s expertise.

If the game’s popularity increases, it will develop into one of the most safe and accommodating marketplaces in the sector.

The game aims to give players the impression that they are playing a classic RPG rather than a digital commercial. They are expected to discover its universe, develop a compelling persona, and enjoy themselves with their pals.

Additionally, the Battle Infinity Telegram channel has all the latest information.

Battle Infinity Telegram

What Will Battle Infinity Do Next?

The project was extremely productive in 2021, according to the company’s roadmap, and as a result, practically all of its objectives were achieved.

Battle Infinity successfully ran its IBAT token sale in July 2022, and it has already raised more than 3,000 BNB. Since it has already stolen the show, this is a fantastic chance to join in on the fun. Additionally, you can begin your search for Axie Infinity online. Act quickly because there are only 10,000 BNB available.

The Battle Infinity token sale’s softcap has already begun. The project’s treasury now holds more than $800,000. IBAT supports the project’s tokenomic design and is a crucial component of the gameplay. Its numerous features are to blame for its ubiquity among fans of play-to-earn and the Metaverse.

The price of the IBAT token is currently $0.0015, and the token sale is still ongoing. A minimum of 0.1 Binance Coin is required for investments.

It’s reasonable to predict that investors will start including IBAT in their portfolios shortly given the stock’s rising popularity. The year 2022 is a terrific time to invest, therefore Battle Infinity is a wise pick.