كيف تضع التداولات

برقية

قناة إشارات التشفير المجانية

أكثر من 50 ألف عضو
التحليل الفني
ما يصل إلى 3 إشارات مجانية أسبوعيا
محتوى تعليمي
برقية قناة برقية مجانية

 

هل أنت جديد في عالم العملات المشفرة عبر الإنترنت وترغب في معرفة كيفية إجراء التداولات؟ إذا كان الأمر كذلك ، فإن العملية أسهل بكثير مما تعتقد. مع ذلك ، فإن ارتكاب خطأ عن طريق وضع أمر تداول تشفير خاطئ يمكن أن يكون قاتلاً - لذا فإن هذا الدليل يجب قراءته.

إشارات العملات المشفرة الفصلية
£78
  • 2-5 إشارات يوميًا
  • 82٪ نسبة النجاح
  • الدخول وجني الأرباح ووقف الخسارة
  • مبلغ المخاطرة في كل صفقة
  • نسبة المخاطر والمكافآت
إشارات العملات المشفرة - كل سنتين
£114
  • 2-5 إشارات يوميًا
  • 82٪ نسبة النجاح
  • الدخول وجني الأرباح ووقف الخسارة
  • مبلغ المخاطرة في كل صفقة
  • نسبة المخاطر والمكافآت
إشارات العملات المشفرة سنويًا
£210
  • 2-5 إشارات يوميًا
  • 82٪ نسبة النجاح
  • الدخول وجني الأرباح ووقف الخسارة
  • مبلغ المخاطرة في كل صفقة
  • نسبة المخاطر والمكافآت
سهم
سهم

ضمنها ، نوجهك خلال العملية الشاملة لكيفية وضع الصفقات في وسيط عملات معماة عالي التصنيف بطريقة تتجنب المخاطرة. لا يشمل ذلك مراكز الشراء والبيع فحسب ، بل يشمل أيضًا أوامر إدارة المخاطر.

كيفية وضع الصفقات في وسيط تشفير - دليل سريع

إذا كنت قد استطعت أن تضع إصبعك على النبض وترغب في إجراء أول تداول للعملات المشفرة في الوقت الحالي - فاتبع دليل الإطلاق السريع الموضح أدناه.

  1. اختر كسر تشفير أعلى تصنيفr: من أجل إجراء التداولات ، ستحتاج أولاً إلى إيجاد وسيط مناسب. إي تورو يعد خيارًا جيدًا للمبتدئين ، حيث توفر المنصة الكثير من أسواق العملات الرقمية برسوم منخفضة للغاية. بالإضافة إلى ذلك ، فإن النظام الأساسي سهل الاستخدام حقًا.
  2. فتح حساب: سوف تحتاج إلى فتح حساب مع وسيط التشفير الذي اخترته. ما عليك سوى اتباع التعليمات التي تظهر على الشاشة عن طريق إدخال معلوماتك الشخصية وتفاصيل الاتصال.
  3. صناديق الإيداع: وغني عن القول أنك ستحتاج إلى إيداع بعض المال قبل أن تتمكن من البدء في وضع الصفقات. eToro ، على سبيل المثال ، تدعم بطاقات الخصم / الائتمان و Paypal و Neteller والتحويلات المصرفية والمزيد.
  4. ابحث عن Crypto: يمكنك الآن البحث عن العملة المشفرة التي تريد تداولها.
  5. ضع تداول: أخيرًا ، ستحتاج إلى الاختيار من بين أمر شراء أو بيع لإجراء تداولك - اعتمادًا على ما إذا كنت تعتقد أن قيمة العملة المشفرة سترتفع أو تنخفض.

وهذا كل شيء - لقد قمت للتو بإجراء أول تداول للعملات المشفرة! ومع ذلك ، هناك الكثير لمناقشته قبل أن تذهب وتتداول برأس مال حقيقي - خاصة عندما يتعلق الأمر بإدارة المخاطر. على هذا النحو ، نقترح عليك الاستمرار في القراءة لبقية هذا الدليل قبل المتابعة.

الخطوة 1: اختر منصة لتداول العملات المشفرة

الخطوة الأولى - وربما الأكثر أهمية في تعلم كيفية وضع الصفقات هي اختيار منصة مناسبة. بخلاف ذلك ، يشار إليها باسم الوسيط أو الصرافة ، فإن منصات العملات المشفرة تقع بينك وبين السوق الذي اخترته. هذا يعني ، بغض النظر عما إذا كنت تريد تداول Bitcoin أو Ethereum أو EOS أو Cardano أو أي عملة رقمية في هذا الشأن - فأنت بحاجة إلى وسيط لتنفيذ طلباتك نيابة عنك.

عند اختيار أفضل منصة لتداول العملات المشفرة - هناك عدد من المقاييس الرئيسية التي تحتاج إلى شطبها.

هذا يتضمن:

  • سلامة: معظم عمليات تبادل العملات المشفرة غير مرخصة ، ولهذا نقترح استخدام وسيط منظم. سيضمن ذلك قدرتك على التداول في ظروف آمنة وعادلة وشفافة. بعض الهيئات المالية الأكثر شهرة والتي ترخص وسطاء التشفير الخاضعين للرقابة تشمل FCA و ASIC و CySEC.
  • الأسواق: إذا كنت تتطلع إلى معرفة كيفية إجراء الصفقات ، فأنت بحاجة أيضًا إلى التفكير في العملات المشفرة التي تريد المضاربة عليها. على سبيل المثال ، إذا كنت تريد تداول الريبل مقابل الدولار الأمريكي - فستحتاج إلى التأكد من أن النظام الأساسي يدعم XRP / USD. سنغطي أزواج تداول العملات المشفرة بمزيد من التفاصيل لاحقًا.
  • سعر الكشف : عندما تقوم بإجراء صفقات لدى وسيط التشفير الذي اخترته ، فسيتم تحصيل رسوم منك. قد يأتي هذا في شكل عمولة تداول يتم مضاعفتها مقابل حجم حصتك. بعض المنصات - مثل إي تورو, AvaTrade - تسمح لك بتداول العملات الرقمية دون دفع أي عمولة. بدلاً من ذلك ، هو السبريد الذي تحتاج إلى تغطيته فقط.
  • المدفوعات: عيب آخر لاستخدام تبادل العملات المشفرة غير المنظم هو أنك لن تتمكن من الوصول إلى تسهيلات العملات الورقية. بدلاً من ذلك ، ستحتاج إلى تمويل حسابك بأصل رقمي. نظرًا لأن المنصات الخاضعة للتنظيم تتمتع بالصلاحية القانونية لقبول ودائع الأموال الورقية - يمكنك غالبًا الاختيار من بين بطاقة الخصم / الائتمان أو المحفظة الإلكترونية أو التحويل المصرفي.
  • الميزات والأدوات: يجدر أيضًا التأكد من أن المنصة توفر الأدوات والميزات التي يمكن أن تعزز تجربة التداول الخاصة بك. على سبيل المثال ، إذا كنت مبتدئًا ، فستحتاج إلى الوصول إلى مواد تعليمية وحساب تجريبي وحتى تسهيلات نسخ التداول. إذا كنت متداولًا متمرسًا ، فستحتاج إلى مؤشرات فنية وأنواع أوامر متقدمة ورسوم بيانية للتسعير.

كما يتضح من قائمة المراجعة أعلاه ، فإن عملية اختيار أفضل وسيط لإجراء الصفقات يمكن أن تكون مضيعة للوقت ومرهقة. مع وضع ذلك في الاعتبار ، نراجع أدناه بعضًا من أفضل المنصات الموجودة حاليًا في السوق.

1. eToro - منصة تداول عمولة 0٪ الأعلى تصنيفًا

eToro هو وسيط عبر الإنترنت حاصل على تصنيف عالي يتيح لك إجراء صفقات تشفير بسهولة. تستغرق عملية البدء دقائق ويمكنك إيداع الأموال على الفور باستخدام بطاقة الخصم أو الائتمان أو المحفظة الإلكترونية أو التحويل المصرفي. سيكون لديك وصول إلى عدد كبير من العملات المشفرة - بما في ذلك كل شيء من Bitcoin و EOS و Ripple إلى Cardano و Uniswap و Chainlink.

يمكن تداول جميع العملات الرقمية في eToro على أساس الانتشار فقط - مما يعني أنك ستحصل على بعض الرسوم الأقل في السوق. الحد الأدنى لحجم التداول لكل مركز تشفير هو 25 دولارًا فقط - وهو مثالي للمبتدئين الذين يرغبون في البدء بمبالغ صغيرة. بمجرد إجراء صفقة تداول على eToro - ستتم إضافة الأموال المشفرة إلى محفظتك. في أي وقت ، يمكنك صرف النقود بنقرة زر واحدة.

تتيح لك eToro أيضًا تداول الأسهم والعملات الأجنبية والمؤشرات والسلع وغير ذلك. يمكنك أيضًا التفكير في استخدام أداة نسخ التداول ، والتي تتيح لك الاستثمار بشكل سلبي. هذا لأن طلباتك ستعكس طلب المتداول الذي اخترته مثل المثل. تخضع eToro للتنظيم من قبل ثلاث هيئات مالية - بما في ذلك FCA و CySEC و ASIC.

تقييمنا

  • تداول دون دفع أي عمولة
  • منظمة بواسطة FCA و CySEC و ASIC
  • ميزة نسخ التداول للاستثمار السلبي
  • 0.5٪ رسوم على الودائع بغير الدولار الأمريكي
67٪ من مستثمري التجزئة يخسرون أموالهم عند تداول العقود مقابل الفروقات مع هذا المزود

2. Avatrade - منصة تداول رائعة للتحليل الفني

إذا كان لديك القليل من الخبرة في عالم تداول العملات المشفرة ، فإن Avatrade يعد خيارًا رائعًا. هذا لأن النظام الأساسي يوفر وفرة من أدوات التداول والمؤشرات الفنية وأنواع الطلبات المتقدمة. يمكنك التداول مباشرة من خلال موقع Avatrade الإلكتروني أو عبر MT4 و MT5.

على الرغم من أن Avatrade تقدم كل ما تحتاجه لإجراء تحليل فني متعمق على أساس مهني. تقدم المنصة أيضًا حسابًا تجريبيًا مجانيًا. سيسمح لك ذلك بتعلم طرق تحليل مخططات تسعير العملات المشفرة دون الحاجة إلى المخاطرة بأي أموال. تعد Avatrade موطنًا لأكوام من أسواق العملات المشفرة - يركز معظمها على أزواج تحتوي على الدولار الأمريكي.

بصفتك مزودًا لعقود الفروقات ، يمكنك الشراء أو البيع في سوق التشفير الذي اخترته. تعد Avatrade أيضًا وسيطًا بدون عمولة ، لذا فإن الفارق هو ما تحتاج إلى احتسابه فقط. الرافعة المالية متاحة - على الرغم من أن حدودك سيتم تحديدها حسب بلد إقامتك. الحد الأدنى للإيداع في Avatrade هو 100 دولار فقط ويمكنك تمويل حسابك ببطاقة خصم أو حوالة مصرفية.

تقييمنا

  • الكثير من المؤشرات الفنية وأدوات التداول
  • حساب تجريبي مجاني لممارسة التجارة
  • لا توجد عمولات وتنظم بشكل كبير
  • ربما يكون أكثر ملاءمة للمتداولين ذوي الخبرة
71٪ من مستثمري التجزئة يخسرون أموالهم عند تداول العقود مقابل الفروقات مع هذا المزود

 

الخطوة 2: حدد سوق تشفير للتداول

بمجرد اختيارك وسيطًا يلبي معاييرنا الصارمة ، فقد حان الوقت للتفكير في العملات المشفرة التي ترغب في تداولها. باختصار ، هناك ما يقرب من 10,000 عملة رقمية - لذلك سيكون لديك إمكانية الوصول إلى وفرة من الأسواق.

بالطبع ، لن تستحق معظم هذه الأصول المشفرة وقتك ، لأنها تجتذب أحجام تداول منخفضة للغاية ، وبالتالي - هناك مستويات دنيا من السيولة. بدلاً من ذلك ، ربما ترغب في تجنب تداول أي عملات مشفرة تقع خارج أفضل 50 عملة من حيث القيمة السوقية.

علاوة على ذلك ، وربما الأهم من ذلك ، أنك تحتاج أيضًا إلى التفكير فيه كيف تريد تداول الأصول الرقمية التي اخترتها. هذا لأن العملات المشفرة يتم تداولها في أزواج - تمامًا مثل مشهد الفوركس التقليدي. على وجه الخصوص ، هناك نوعان مختلفان من أزواج العملات المشفرة التي يمكن تداولها - والتي نناقشها بمزيد من التفاصيل أدناه.

أزواج العملات المشفرة

سيختار معظم المتداولين تداول أزواج العملات المشفرة. هذا يعني أن الزوج يحتوي على عملة ورقية مثل الدولار الأمريكي وعملة مشفرة مثل EOS. في هذا المثال ، سوف تتداول EOS / USD. في الغالبية العظمى من الحالات ، تحتوي أزواج العملات المشفرة على الدولار الأمريكي - ولكن من الممكن أيضًا العثور على أسواق بعملات أخرى.

على سبيل المثال ، يمكن عادةً تداول الأصول الرقمية الرئيسية مثل Bitcoin و Ethereum و Ripple مقابل الين الياباني والجنيه الإسترليني واليورو والدولار الأسترالي. مع ذلك ، من الأفضل التمسك بأزواج العملات المشفرة التي تحتوي على الدولار الأمريكي - لأنها تجتذب أكبر قدر من السيولة وبالتالي - فروق الأسعار الضيقة وأقل الرسوم.

أزواج العملات المشفرة

لديك بعد ذلك أزواج العملات المشفرة - والتي تحتوي فقط على العملات الرقمية. وخير مثال على ذلك هو BTC / USDT. سيراك هذا الزوج يتداول في سعر الصرف بين Bitcoin و Tether. تشمل أزواج العملات المشفرة الشائعة الأخرى ETH / BTC و XRP / BTC و BCH / BTC.

كمبتدئ ، نقترح تجنب أزواج العملات المشفرة. والسبب في ذلك هو عدم تسعيرها بالعملات التقليدية مثل الدولار الأمريكي. على سبيل المثال ، عند تداول زوج من العملات المشفرة مثل BTC / USD - من السهل إجراء الأبحاث والتحليلات الفنية. بعد كل شيء ، يمكنك تقييم سعر الزوج بالدولار الأمريكي.

ومع ذلك ، عند تداول زوج من العملات المشفرة ، ينفجر سعر السوق بالعملة الرقمية. على سبيل المثال ، لنفترض أنك تتداول Ethereum مقابل EOS (ETH / EOS).

في وقت كتابة هذا التقرير ، كان سعر شراء هذا الزوج 423.07. هذا يعني أنه مقابل كل 1 Ethereum ، فإن السوق مستعد لدفع 423.07 EOS. كما يمكنك أن تتخيل ، ما لم يكن لديك فهم عميق للأصول الرقمية المعنية ، فقد يكون تداول أزواج العملات المشفرة أمرًا صعبًا.

الخطوة 3: اختر من أمر الشراء أو البيع

عند تعلم كيفية وضع التداولات في مشهد العملة المشفرة ، ستلاحظ أن بعض الطلبات إلزامية بينما البعض الآخر اختياري. في حالة أوامر البيع والشراء ، تقع هذه ضمن اختصاص الأول. هذا لأنه من أجل إجراء صفقة ، فأنت بحاجة إلى دخول السوق إما بأمر شراء أو بيع - اعتمادًا على ما إذا كنت تعتقد أن الزوج سيرتفع أو ينخفض ​​في القيمة.

  • أمر الشراء: إذا كنت تعتقد أن قيمة زوج العملة المشفرة سترتفع - ضع أمر شراء
  • أمر البيع: إذا كنت تعتقد أن قيمة زوج العملة المشفرة ستنخفض - ضع أمر بيع

هناك شيئان مهمان يجب ذكرهما عند وضع أوامر البيع والشراء. أولاً ، تتقاضى جميع منصات التداول شيئًا يسمى "السبريد". هذا هو الفرق بين سعر البيع والشراء لزوج التشفير المعني. سيكون سعر الشراء دائمًا أعلى من سعر البيع والفرق بينهما من حيث النسبة المئوية هو السبريد.

إذا كان الفارق يصل إلى 1٪ ، فإنك تدفع رسومًا غير مباشرة قدرها 1٪. هذا لأنك تدفع 1٪ أكثر من السعر الحالي. هذا هو السبب في أننا أكدنا سابقًا على أهمية اختيار منصة تشفير تتقاضى فروق أسعار منخفضة.

ثانيًا ، عندما تضع صفقة بأمر شراء ، ستحتاج إلى وضع أمر بيع لإغلاق مركزك. إذا دخلت بأمر بيع ، فستقوم بوضع أمر شراء لإغلاقه.

الخطوة 4: اختر سعر الدخول الخاص بك

بمجرد أن تتخذ قرارًا بشأن أمر الشراء أو البيع ، فأنت بحاجة إلى تحديد الطريقة التي ترغب في دخول السوق بها. على سبيل المثال ، قد تقرر وضع تداولك على الفور من خلال طلب السوق. عند القيام بذلك ، ستحصل على أفضل سعر متاح تالي - والذي سيكون أعلى أو أقل بقليل من السعر الذي يتم تسعيره وقت التداول.

على سبيل المثال ، لنفترض أنك تتداول Uniswap مقابل الدولار الأمريكي - والذي يبلغ سعره حاليًا 26.50 دولارًا. عند وضع أمر سوق على هذا الزوج ، قد يتم تنفيذه عند 26.49 دولارًا أمريكيًا أو 26.51 دولارًا أمريكيًا. في كلتا الحالتين ، ستكون الفجوة في التسعير (المعروفة باسم "الانزلاق") دقيقة.

من ناحية أخرى ، نادرًا ما يدخل المتداولون المتمرسون في مركز بأمر سوق. بدلاً من ذلك ، يفضلون تحديد السعر الدقيق الذي يتم وضع الصفقة به. للقيام بذلك ، سوف تحتاج إلى اختيار أمر محدد. على سبيل المثال ، في حين أن سعر UNI / USD قد يكون بسعر 26.50 دولارًا في الوقت الحالي - فقد ترغب في دخول السوق عندما يصل الزوج إلى 27.00 دولارًا.

كل ما عليك القيام به هو تحديد أمر محدد وإدخال السعر المعني. إذا لم تتطابق الأسواق مع مستوى سعرك ، فسيظل معلقًا. يمكنك إلغاء طلب الحد الخاص بك في أي وقت.

الخطوة الخامسة: إعداد أوامر إدارة المخاطر

في هذه المرحلة من دليلنا حول كيفية إجراء الصفقات ، يمكنك المتابعة لتقديم طلباتك ، وبالتالي - سيقوم الوسيط بتنفيذ ذلك نيابة عنك. ومع ذلك ، بافتراض أنك تتطلع إلى تحقيق مكاسب ثابتة على مدار الوقت - فمن الأهمية بمكان أن تقوم أيضًا بنشر أوامر وقف الخسارة وجني الأرباح. هذان النوعان من الطلبات اختياريان - لكنهما أساسيان مع ذلك.

هنا لماذا:

أمر وقف الخسارة

كما يوحي الاسم ، فإن وضع أمر وقف الخسارة على تداولك المشفر سوف يحد من خسائرك المحتملة. بمعنى آخر ، يمكنك التأكد من أنك لا تخسر أكثر من مبلغ معين. على سبيل المثال ، قد تقرر الشراء على EOS / USD - مما يعني أنك تعتقد أن سعر الصرف سيرتفع.

ولكن ، بالطبع ، ليس هناك ما يضمن حدوث ذلك - لذلك تقوم بنشر أمر وقف الخسارة عند 1٪. هذا يعني أنه إذا انخفض سعر EOS / USD بنسبة 1٪ - يقوم الوسيط تلقائيًا بإغلاق المركز نيابة عنك. نتيجة لذلك ، فإن أقصى ما يمكن أن تخسره هو 1٪.

من حيث مكان وضع أمر وقف الخسارة ، سيعتمد هذا على ما إذا كنت طويلًا أو قصيرًا على الزوج. على سبيل المثال ، إذا كنت تقوم بالشراء ، فإنك تضع سعر وقف الخسارة أعلى سعر الدخول. على سبيل المثال ، إذا كان الزوج 25 دولارًا وتريد أن تحد من خسائرك المحتملة إلى 2٪ - فستضع أمر إيقاف الخسارة عند 2٪ فوق 25 دولارًا. إذا كنت تقوم بصفقة بيع ، فإنك تضع أمر إيقاف الخسارة عند 2٪ أدنى من سعر الدخول.

أمر جني الأرباح

بالإضافة إلى تخفيف خسائرك المحتملة ، تحتاج أيضًا إلى التفكير في الحفاظ على مكاسبك. خلاف ذلك ، سوف تحتاج إلى الجلوس على شاشة التداول الخاصة بك لساعات متتالية في انتظار أن يتطابق هدف الربح المطلوب مع الأسواق.

ولكن ، من خلال نشر أمر جني الأرباح ، سيقوم الوسيط بإغلاق التداول نيابة عنك تلقائيًا عندما يتم تشغيل سعرك المحدد. على سبيل المثال ، إذا كنت ترغب في استهداف مكاسب بنسبة 5٪ - ببساطة ضع أمر جني الأرباح بنسبة 5٪ أعلى أو أقل من سعر الدخول - اعتمادًا على الطريقة التي تعتقد أن الأسواق ستذهب إليها.

الخطوة السادسة: الرهانات والرافعة المالية

للتلخيص ، يجب أن يكون لديك الآن مربع طلب يحتوي على ما يلي:

  • أمر الشراء أو البيع
  • الحد أو أمر السوق
  • أمر وقف الخسارة
  • أمر جني الأرباح

وغني عن القول أنك ستحتاج أيضًا إلى تحديد حصة. في معظم الحالات ، كل ما عليك فعله هو إدخال المبلغ الذي تريد المخاطرة به من الناحية النقدية - على سبيل المثال ، 50 دولارًا. ومع ذلك ، يجب أن تكون أكثر انتظامًا عندما يتعلق الأمر بتحديد مقدار الرهان. في الواقع ، نقترح اعتماد استراتيجية إدارة التمويل.

سيظهر لك هذا تخصيص نسبة مئوية من رصيد حسابك الجاري. على سبيل المثال ، قد تختار قصر حجم حصتك على 3٪. هذا يعني أن رصيدًا قدره 1,000 دولار سيسمح بحد أقصى للرهان لا يزيد عن 30 دولارًا. بعد الانتهاء من كل صفقة - سيرتفع رصيدك أو ينخفض ​​اعتمادًا على ما إذا كان المركز قد أدى إلى ربح أو خسارة.

على هذا النحو ، سيؤثر هذا أيضًا على قيمة حصتك التالية. على سبيل المثال ، إذا ارتفع رصيدك إلى 1,500 دولار - ستسمح إستراتيجية إدارة التمويل بنسبة 3٪ بحد أقصى للرهان يبلغ 45 دولارًا.

الرافعة المالية

إذا كنت ترغب في تداول العملات المشفرة على أساس منتظم ولكن لا يمكنك الوصول إلى مبلغ كبير من المال - فإن الأمر يستحق النظر في إيجابيات وسلبيات الرافعة المالية. هذه أداة يقدمها عدد من منصات العملات المشفرة الرائدة وهي تسمح لك أساسًا بالتداول بأكثر مما لديك في حسابك.

على سبيل المثال ، لنفترض أنك تراهن بمبلغ 50 دولارًا في صفقة بيتكوين. في نفس الوقت ، تقوم بتطبيق رافعة مالية بمقدار 10x. هذا يعني أنه تم تضخيم حصتك من 50 دولارًا إلى 500 دولار. يجب أن نذكر أن الرافعة المالية ستعزز أيضًا خسائرك عندما تتعارض التجارة معك. نتيجة لذلك ، حافظ على علاقتك مع الرافعة المالية متواضعة.

الخطوة 6: تأكيد الطلبات وإجراء التجارة

كل ما تبقى لك الآن هو تأكيد الطلب. من خلال تثبيت أمر إيقاف الخسارة وجني الأرباح ، يمكنك السماح بتداول العملات المشفرة. وهذا يعني أنه إذا تم تشغيل السعر المستهدف ، فسيتم تنفيذ أمر أخذ الربح وإغلاق مكاسبك تلقائيًا.

إذا حدث المؤسف ولم يتم تنفيذ تجارتك كما هو مخطط لها ، فسيتم تنفيذ أمر وقف الخسارة. في كلتا الحالتين ، سيتم إغلاق تداولك عند بدء أحد الأمرين.

كيفية وضع التداولات: الخلاصة

يوضح دليل المبتدئين هذا حول كيفية وضع الصفقات أهمية الحصول على الأوامر بشكل صحيح. لا تحتاج فقط إلى الاختيار من مركز شراء أو بيع ، ولكن أيضًا الطريقة الأكثر ملاءمة لدخول السوق. في كثير من الحالات ، سيتم تحقيق ذلك عن طريق اختيار أمر محدد.

بالإضافة إلى ذلك ، قمنا أيضًا بتغطية أساسيات أدوات إدارة المخاطر - وهي أوامر وقف الخسارة وجني الأرباح. وبالطبع ، من المهم أيضًا اختيار وسيط العملات المشفرة بحكمة. سيضمن هذا أنه عند إجراء الصفقات - سوف تقوم بذلك بطريقة آمنة وفعالة من حيث التكلفة وسهلة الاستخدام.

How to Place Trades

New to the online cryptocurrency scene and want to learn how to place trades? If so, the process is a lot easier than you think. With that said, making a mistake by placing the wrong crypto trading order can be fatal – so this guide is a must-read.

Within it, we walk you through the end-to-end process of how to place trades at a top-rated cryptocurrency broker in a risk-averse manner. Not only does this include buy and sell positions, but risk-management orders, too.

How to Place Trades at a Crypto Broker – Quick Guide

If you’ve got your finger on the pulse and wish to place your first crypto trade right now – follow the quickfire guide outlined below.

  1. Choose a Top-Rated Crypto Broker: In order to place trades, you will first need to find a suitable broker. eToro is a good option for newbies, as the platform offers lots of digital currency markets at super-low fees. Plus, the platform is really easy to use.
  2. Open an Account: You will need to open an account with your chosen crypto broker. Simply follow the on-screen instructions by entering your personal information and contact details.
  3. Deposit Funds: It goes without saying that you will need to deposit some money before you can start placing trades. eToro, for example, supports debit/credit cards, Paypal, Neteller, bank transfers, and more.
  4. Search for Crypto: You can now search for the cryptocurrency you want to trade.
  5. Place a Trade: Finally, you will need to choose from a buy or sell order to place your trade – depending on whether you think the cryptocurrency will rise or fall in value.

And that’s it – you’ve just placed your first crypto trade! However, there’s a lot to discuss before you go and trade with real capital – especially when it comes to risk management. As such, we would suggest you continue to read to rest of this guide before proceeding.

Step 1: Choose a Platform to Trade Crypto

The first – and perhaps most important step in learning how to place trades is choosing a suitable platform. Otherwise referred to as a broker or exchange, cryptocurrency platforms sit between you and your chosen market. That is to say, irrespective of whether you want to trade Bitcoin, Ethereum, EOS, Cardano, or any digital currency for that matter – you need a broker to execute your orders for you.

In choosing the best platform to trade crypto – there are a number of key metrics that you need to cross off.

This includes:

  • Safety: Most cryptocurrency exchanges are unlicensed, which is why we suggest using a regulated broker. This will ensure that you are able to trade in safe, fair, and transparent conditions. Some of the most reputable financial bodies that license regulated crypto brokers include the FCA, ASIC, and CySEC.
  • Markets: If you’re looking to learn how to place trades, you also need to think about which cryptocurrencies you want to speculate on. For example, if you want to trade Ripple against the US dollar – you’ll need to ensure the platform supports XRP/USD. We cover crypto trading pairs in more detail later on.
  • Fees: When you place trades at your chosen crypto broker, you will be charged a fee. This might come in the form of a trading commission that is multiplied against the size of your stake. Some platforms – such as eToro, AvaTrade, and Capital.com – allow you to trade digital currencies without paying any commission. Instead, it’s only the spread you need to cover.
  • Payments: Another drawback of using an unregulated cryptocurrency exchange is that you won’t have access to fiat currency facilities. Instead, you will need to fund your account with a digital asset. As regulated platforms have the legal remit to accept fiat money deposits – you can often choose from a debit/credit card, e-wallet, or bank account transfer.
  • Features and Tools: It’s also worth ensuring that the platform offers tools and features that can enhance your trading experience. For example, if you are a newbie, you’ll want access to educational materials, a demo account, and even a copy trading facility. If you’re an experienced trader, you’ll want technical indicators, advanced order types, and pricing charts.

As is evident from the above checklist,  the process of choosing the best broker to place trades can be time-consuming and cumbersome. With this in mind, below we review some of the best platforms that are currently in the market.

1. eToro – Top-Rated 0% Commission Trading Platform

eToro is a top-rated online broker that allows you to place crypto trades with ease. The process of getting started takes minutes and you can instantly deposit funds with a debit or credit card, e-wallet, or bank transfer. You will have access to an abundance of cryptocurrencies - including everything from Bitcoin, EOS, and Ripple to Cardano, Uniswap, and Chainlink.

All digital currencies at eToro can be traded on a spread-only basis - meaning you will get some of the lowest fees in the market. The minimum trade size per crypto position is just $25 - which is ideal for beginners wishing to start off with small amounts. As soon as you place a trade on eToro - the crypto funds will be added to your portfolio. At any given time, you can cash out at the click of a button.

eToro also allows you to trade stocks, forex, indices, commodities, and more. You might also consider using the copy trading tool, which allows you to invest passively. This is because your orders will mirror that of your chosen trader like-for-like. eToro is regulated by three financial bodies - including the FCA, CySEC, and ASIC.

Our Rating

  • Trade without paying any commission
  • Regulated by the FCA, CySEC and ASIC
  • Copy Trading feature for passive investing
  • 0.5% charge for non-USD deposits
67% of retail investors lose money when trading CFDs with this provider

2. Capital.com – User-Friendly Trading Platform - $20 Minimum Deposit

Next up is Capital.com - a super user-friendly trading platform that offers leveraged CFDs. This means that by placing trades on a cryptocurrency - you will be speculating on its future price without needing to worry about ownership or storage. Instead, you simply need to predict whether the cryptocurrency will rise or fall.

Capital.com offers dozens of digital currency markets - which not only includes fiat-to-crypto pairs like BTC/USD, but crypto-cross pairs, too. This includes the likes of XRP/BTC and ETH/BTC. In fact, Capital.com also allows you to trade defi coins. All markets on Capital.com can be traded on a long or short basis.

This means you can profit from rising as well as falling crypto prices. Either way, you won't be charged any commission to trade at this regulated CFD broker. Capital.com also offers leverage - so you can trade digital currencies with more than you have in your account. The minimum deposit is just $20 and you can choose from a debit or credit card, e-wallet, or bank account transfer.

Our Rating

  • Easy to use trading platform - great for newbies
  • Regulated by the FCA and CySEC
  • 0% commission, tight spreads, and $20 minimum deposit
  • Too basic for experienced traders
71.2% of retail investors lose money when trading CFDs with this provider

3. Avatrade – Great Trading Platform for Technical Analysis

If you have a bit of experience in the world of cryptocurrency trading, Avatrade is a great option. This is because the platform offers an abundance of trading tools, technical indicators, and advanced order types. You can trade directly through the Avatrade website or via MT4 and MT5.

Although Avatrade offers everything you need to perform in-depth technical analysis on a professional basis. the platform also offers a free demo account. This will allow you to learn the ropes of analyzing cryptocurrency pricing charts without needing to risk any money. Avatrade is home to heaps of crypto markets - most of which focus on pairs containing the US dollar.

As a CFD provider, you can go long or short on your chosen crypto market. Avatrade is also a commission-free broker, so it's only the spread that you need to factor in. Leverage is available - albeit, your limits will be determined by your country of residence. The minimum deposit at Avatrade is just $100 and you can fund your account with a debit card or bank wire.

Our Rating

  • Lots of technical indicators and trading tools
  • Free demo account to practice trade
  • No commissions and heavily regulated
  • Perhaps more suited to experienced traders
71% of retail investors lose money when trading CFDs with this provider

 

Step 2: Select a Crypto Market to Trade

Once you have selected a broker that meets our strict criteria, it’s then time to think about which cryptocurrencies you wish to trade. In a nutshell, there are almost 10,000 digital currencies in existence – so you will have access to an abundance of markets.

Of course, most of these crypto-assets won’t be worth your time, as they attract super-low trading volumes and thus – there are minimal levels of liquidity. Instead, you will probably want to avoid trading any cryptocurrencies that fall outside of the top-50 in terms of market capitalization.

Furthermore, and perhaps most importantly, you also need to think about how you want to trade your chosen digital asset. This is because cryptocurrencies are traded in pairs – much like the traditional forex scene. In particular, there are two different types of crypto pairs that can be traded – which we discuss in more detail below.

Crypto-Fiat Pairs

Most traders will elect to trade crypto-fiat pairs. This means that the pair contains a fiat currency like USD and a cryptocurrency like EOS. In this example, you would be trading EOS/USD. In the vast majority of cases, crypto-fiat pairs contain the US dollar – but it’s also possible to find markets with other currencies.

For example, major digital assets like Bitcoin, Ethereum, and Ripple can typically be traded against the Japanese yen, British pound, euro, and Australian dollar. With that said, it’s best to stick with crypto-fiat pairs containing the US dollar – as these attract the most liquidity and thus – the tightest spreads and lowest fees.

Crypto-Cross Pairs

You then have crypto-cross pairs – which only contain digital currencies. A prime example of this is BTC/USDT. This pair would see you trade the exchange rate between Bitcoin and Tether. Other popular crypto-cross pairs include ETH/BTC, XRP/BTC, and BCH/BTC.

As a newbie, we would suggest avoiding crypto-cross pairs. The reason for this is that they are not priced in traditional currencies like the US dollar. For example, when trading a crypto-fiat pair like BTC/USD – it’s easy to perform research and technical analyses. After all, you can evaluate the price of the pair in USD.

However, when trading a crypto-cross pair, the price of the market is detonated in digital currency. For example, let’s suppose you are trading Ethereum against EOS (ETH/EOS).

At the time of writing, this pair has a buy price of 423.07. This means that for every 1 Ethereum, the market is prepared to pay 423.07 EOS. As you can imagine, unless you have an intimate understanding of both digital assets involved, trading crypto-cross pairs can be challenging.

Step 3: Choose From a Buy or Sell Order

When learning how to place trades in the cryptocurrency scene, you will notice that some orders are compulsory while others are optional. In the case of buy and sell orders, these fall within the remit of the former. This is because in order to place a trade, you need to enter the market with either a  buy or sell order – depending on whether you think the pair will rise or fall in value.

  • Buy Order: If you think the crypto pair will rise in value – place a buy order
  • Sell Order: If you think the crypto pair will fall in value – place a sell order

There are two important things to mention when placing buy and sell orders. Firstly, all trading platforms charge something called the ‘spread’. This is the difference between buy and sell price of the respective crypto pair. The buy price will always be higher than the sell price and the difference between the two in percentage terms is the spread.

If the spread amounts to 1%, you are paying an indirect fee of 1%. This is because you are paying 1% more than the current spot price. This is why we stressed earlier the importance of choosing a crypto platform that charges low spreads.

Secondly, when you place a trade with a buy order, you will need to place a sell order to close your position. If you enter with a sell order, then you’ll be placing a buy order to close it.

Step 4: Choose Your Entry Price

Once you have decided on a buy or sell order, you then need to determine how you wish to enter the market. For example, you might decide to place your trade instantly through a market order. In doing so, you will get the next best available price – which will be slightly above or below the price you are being quoted at the time of the trade.

For example, let’s suppose you are trading Uniswap against the US dollar – which is currently priced at $26.50. In placing a market order on this pair, it might be executed at say $26.49 or $26.51. Either way, the gap in pricing (known as ‘slippage’) will be minute.

On the other hand, seasoned traders will rarely enter a position with a market order. Instead, they prefer to specify the exact price that the trade is placed at. In order to do this, you will need to opt for a limit order. For example, while UNI/USD might be priced at $26.50 right now – you might want to enter the market when the pair hits $27.00.

All you would need to do is select a limit order and enter the respective price. If your price level isn’t matched by the markets, it will remain pending. You can cancel your limit order at any time.

Step 5: Set Up Risk Management Orders

At this stage of our guide on how to place trades, you can proceed to place your orders and thus – the broker will execute this on your behalf. However, assuming you are looking to make consistent gains over the course of time – it’s crucial that you also deploy stop-loss and take-profit orders. These two order types are optional – but fundamental nonetheless.

Here’s why:

Stop-Loss Order

As the name suggests, placing a stop-loss order on your crypto trade will cap your potential losses. In other words, you can ensure that you do not lose more than a specific amount. For example, you might decide to go long on EOS/USD – meaning that you think the exchange rate will increase.

But, of course, there is no guarantee that this will happen – so you deploy a stop-loss order at 1%. This means that if the price of EOS/USD falls by 1% – the broker will automatically close the position on your behalf. As a result, the most you can lose is 1%.

In terms of where to place the stop-loss order, this will depend on whether you are long or short on the pair. For example, if you are going long, then you place the stop-loss price above the entry price. For example, if the pair is $25 and you want to limit your potential losses to 2% – you’d place the stop-loss order at 2% above $25. If you’re going short, then you place the stop-loss order at 2% below the entry price.

Take-Profit Order

In addition to mitigating your potential losses, you also need to think about locking in your gains. Otherwise, you will need to sit at your trading screen for hours-on-end waiting for your desired profit target to be matched by the markets.

But, by deploying a take-profit order, your broker will close the trade for you automatically when your specific price is triggered. For example, if you want to target gains of 5% – simply place the take-profit order 5% above or below the entry price – depending on which way you think the markets will go.

Step 6: Stakes and Leverage

To recap, you should now have an order box that has the following:

  • Buy or Sell Order
  • Limit or Market Order
  • Stop-Loss Order
  • Take-Profit Order

It goes without saying that you will also need to specify a stake. In most cases, all you need to do is enter the amount you want to risk in monetary terms – for example, $50. However, you need to be a bit more systematic when it comes to deciding how much to stake. In fact, we would suggest adopting a bankroll management strategy.

This will see you allocate a percentage of your current account balance. For example, you might elect to restrict your stake size to 3%. This means a $1,000 balance would allow a maximum stake of no more than $30. After the completion of each trade – your balance will go up or down depending on whether the position resulted in a profit or loss.

As such, this will also impact the value of your next stake. For example, if your balance goes up to $1,500 – a 3% bankroll management strategy would allow a maximum stake of $45.

Leverage

If you want to trade cryptocurrencies on a regular basis but you don’t have access to a large amount of money – it’s worth looking into the pros and cons of leverage. This is a tool offered by a number of leading cryptocurrency platforms and it essentially allows you to trade with more than you have in your account.

For example, let’s suppose that you stake $50 on a Bitcoin trade. At the same time, you apply leverage of 10x. This means that your stake has been amplified from $50 to $500. We should mention that leverage will also boost your losses when the trade goes against you. As a result, keep your relationship with leverage modest.

Step 6: Confirm Orders and Place Trade

All that is left for you to do now is to confirm the order. By installing a stop-loss and take-profit order, you can allow your crypto trade to play out. That is to say, if your target price is triggered, then the take-profit ordered will be executed and your gains locked in automatically.

If the unfortunate happens and your trade doesn’t go to plan, then the stop-loss order will be executed. Either way, your trade will be closed when one of the two orders are triggered.

How to Place Trades: The Bottom Line

This beginners guide on how to place trades has explained the importance of getting orders right. Not only do you need to choose from a buy or sell position, but also the most favourable way to enter the market. In many cases, this will be achieved by opting for a limit order.

Additionally, we have also covered the fundamentals of risk-management tools – namely, stop-loss and take-profit orders. And of course, it’s also a crucial step to choose a cryptocurrency broker wisely. This will ensure that when you place trades – you will be doing so in a safe, cost-effective, and user-friendly manner.